فن

انتهاء تصوير كافة مشاهد فيلم ريما

يقوم صناع الفيلم الدرامي ريما حاليا بعمليات المونتاج اللازمة لمشاهدة استعداد لعرضه فى المستقبل ، حيث انتهي القائمون على العمل الفني من تصوير منذ شهر مضى ، وبدأ المخرج فى صناعة موسيقى تصويرة خاصة بالمشاهد فضلا عن وضع اللمسات الأخيرة للميكساج وغيره من أجل الاستعداد لعرض الفيلم فى الفترة المقبلة .

وعكف صناع العمل مؤخرا على تصوير أغنية بعنوان رؤية للمطرب وائل الفشني وهي من تأليف خالد البيه ويقوم بتوزيعها مودي المصري ، وتلعب الطفلة ريم عبدالقادر دور البطولة في الفيلم بالتعاون مع النجم محمد ثروت الذي يعيش حالة كبيرة من النشاط الفني ، حيث أنه يشارك فى تمثيل الكثير من الاعمال الفنية فى الوقت الحالي .

وفيلم ريما عمل كوميدي اجتماعي لا يخلو من الاثارة والتشويق تدور أحداثه حول طفلة لديها قوة خارقة تكمن فى قراءة الغيب والطالع وبعض الأمور الغريبة الأخرى ، وتقوم بالهرب من أهلها للعيش مع رجل أعمال وزجته محرومان من الانجاب لكن تحدث لهما العديد من المشكلات بسبب تلك الطفلة الغامضة وتتوالى الأحداث .

ويشارك فى بطولة فيلم ريما عدد كبير من المثلين مثل محمد ثروت والطفلة ريم عبدالقادر بالاضافة الى باقة من النجوم مثل ايهاب فهمي ومها نصري ، والفنانة المصرية هالة فاخر وفارس سعيد ، ويتولى اخراج الفيلم معتز حسام ليكون أول عمل فني يقوم باخراجه بعد أن ساهم مؤخرا فى اخراج العديد من الاعمال الدرامية والسينمائية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق