فن

فيلم زنزانة سبعة يحظى على اهتمام الجمهور

استطاع فيلم زنزانة سبعة بطولة مشتركة بين كل من أحمد زاهر ونضال الشافعي أن يستحوذ على اعجاب الجمهور خاصة على السوشيال ميديا ، وذلك بعد أن قامت الشركة المنتجة بعرض البرومو الاعلاني الاول له ، وظهر من خلاله الكثير من مشاهد الاكشن التي تدور ضمن الأحداث حيث يعتبر الفيلم عمل فني يدور فى اطار من الاثارة والتشويق .

وقد حقق البرومو الخاص بالفيلم فى خلال ايام قليلة نحو ثمانية ملايين مشاهدة بعد طرحه على فيس بوك من قبل شركة الانتاج ، التى قررت أن تقوم بعرضه فى منتصف الشهر الجاري متوقعة أن يحصد الفيلم نجاحا جماهيريا كبيرا ، خاصة فى وجود نجمين من كبار الفنانين مثل نضال الشافعي والنجم الصاعد بقوة أحمد زاهر .

وقال مخرج العمل أنه يعتمد على البطولة الجماعية التي جعلت منه محط أنظار الجمهور ويشارك في التمثيل بجانب أحمد زاهر ونضال الشافعي باقة من ألمع النجوم مثل ايهاب فهمي وداليا خليل وأحمد التهامي والنجمة منة فضالي ومنى نصري والفنانة عبير صبري بالاضافة الى ظهور عدد من الوجوه الجديدة للمنتج أيمن يوسف .

تشهد الأحداث الاولى من فيلم زنزانة سبعة مجموعة متكررة من الصراعات بين بطلي العمل بعد تواجدهما فى زنزانة واحدة وذلك للحصول على السيطرة الكاملة ، لكن مع مرور الأحداث يجدان أنه من الافضل الاتحاد والعمل معا ويقوم النجم نضال الشافعي بشخصية منصور في حين يقوم أحمد زاهر بدور ماهر والفيلم من اخراج ابرام نشأت .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق